بغداد 33°C
دمشق 23°C
الإثنين 21 يونيو 2021
(فيديو) الممثل السوري "زهير رمضان": النجم الأوحد في سوريا هو الرئيس "بشار الأسد" - الحل نت

(فيديو) الممثل السوري “زهير رمضان”: النجم الأوحد في سوريا هو الرئيس “بشار الأسد”


اعتبر الفنان والممثل السوري “زهير رمضان” أن فوز الرئيس السوري “بشار الأسد” بالانتخابات الرئاسيّة السوريّة بنسبة 95.1 بالمئة، كان بمثابة صدمة وصاعقة لمن هم بالخارج.

وتحفّظ نقيب الفنانين السوريين على حصول بعض الممثلين السوريين على الجنسيّة الإماراتيّة أو «الإقامة الذهبيّة» في الإمارات وقال: «إذا البعض مفكر حاله صار من خلال هذه الميزة، خليني مواطن عادي ببلدي».

وخلال ردّه على سؤال يتعلق بهجرة النجوم والممثلين السوريين من البلاد أجاب بالقول: «من سحبوا النجوم من سوريا، نسيوا أنه النجم الأوحد في سوريا هي سوريا، نسيوا أنه النجم الأوحد في سوريا هو من يتمثل بفكره وثقافته ووعيه هذا الشعب العظيم اللي هو السيد الرئيس بشار الأسد» حسب قوله.

وخلال اللقاء الذي بثّته إذاعة «سوريانا» دافع رمضان عن نجاحه بانتخابات «نقابة الفنانين» رغم الانتقادات الواسعة الموجه له، وقال إن كلام السوشيال ميديا حول التشكيك بالانتخابات هو «حكي جرايد والانتخابات حرة ونزيهة ولم يتدخل فيها أحد».

ويسيطر “زهير رمضان” على نقابة الفنانين، كما أنه يشغل منصب النقيب منذ سنوات، ويتعرض لانتقادات واسعة نتيجة سياسات النقابة بفصل ومهاجمة الفنانين السوريين المعارضين، كما يتهمه بعض الفنانين باستخدام علاقاته مع الأفرع الأمنيّة والضباط لضمان استمراره بمنصب النقيب.

وهاجم “رمضان” في عديد المناسبات الفنانين الذي أعلنوا مناهضتهم للحكومة السوريّة، ويتهمهم في تصريحاته بـ«الخيانة والمشاركة في سفك الدم السوري»، كما أنه يفتخر ويدعم الممثلين الذين صرّحوا علناً بدعمهم للنظام الحاكم في سوريا.

 


التعليقات