في مقابلة انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر المغني السوري حسام جنيد، باكيا عندما تحدث عن حادثة انفصاله من الممثلة السورية إمارات رزق، عن طفولته المليئة بالفقر حسب قوله.

“اشتغلت شحاد”

وقال جنيد في مقابلة مع منصة “يلا تريند” وبثتها الأربعاء إنه عمل كـ“متسول” عندما كان طفلا، ولم يجد عملا، وذلك ليؤمن احتياجاته واحتياجات أخواته الصغار.

وأضاف جنيد في اللقاء مع الإعلامي عطية عوض: “اشتغلت شحّاد، عندما لم أجد من يشتري مني المياه لغسل القبور، من أجل جلب لباس العيد لي ولأخواتي، كنت صغيرا ولم أجد العمل المناسب، هذا ليس عيبا، كان عمري 6 سنوات، أنا متصالح مع نفسي ولا أخجل“.

قد يهمك: نقيب الفنانين السوريين يتحدث عن آلية عودة المفصولين من خارج سوريا

وفي إطار حديثه عن طفولته أكد جنيد، أنه كان يشتهي سندويشة الشاورما ولا يجد ثمنها، وحول ذلك أضاف: “كنت أشتهي الشاورما وأنا صغير، كان ثمنها 35 ليرة وأنا لا أملك هذا المبلغ، كنت أرى الناس يأكلون الشاورما ولا أستطيع شرائها، الناس ترى حسام جنيد الآن، ولا تعلم ما هي خلفيته، الناس لا تعلم أن حسام كان يقبض 500 ليرة فقط مقابل غناء في حفلة“.

وتحدث جنيد عن علاقته بطليقته الممثلة إمارات رزق، معربا عن حزنه للانفصال وتأثير ذلك على الأطفال، وعندها لم يتمالك دموعه خلال حديثه عن طفليه، مؤكدا بأنهما هما الوحيدين نقطة ضعفه.

وأضاف جنيد أن الأمل بالعودة مجددا إلى إمارات رزق كان قائمًا بنسبة 2 بالمئة في الأيام القليلة الماضية، لكنه تلاشى نهائيا بسبب رفض الفنانة، مؤكدا أنها أصبحت بمثابة الأخت له، وسيكون مساندا لها في حال احتاجته، معلقًا: “إذا بتطلب دمي بعطيه ياها“.

انفصال حسام جنيد وإمارات رزق

وكان الثنائي السوري قد انفصلا في مطلع العام الجاري بسرية تامة، وأعلنا عن الأمر بعد نحو شهر ونصف الشهر من طلاقهما، وذلك بعدما أجابت إمارات رزق على سؤال صحفي حول حقيقة أخبار انفصالها عن حسام جنيد، لتؤكد له الأمر.

ليعود بعدها الأخير ويؤكد من خلال منشور مقتضب دونه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:” قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك الخير أم الوطن“.

يذكر أن الثنائي حسام جنيد وإمارات رزق أعلنا زواجهما في عام 2013، وأنجبا وطن وإحساس، كما سبق أن قدما في رمضان 2014 برنامج مشترك حمل اسم “ممر النجوم” على قناة سما الفضائية.

اقرأ أيضا: انتقادات تطال شكران مرتجى.. ما علاقة وفاة والدتها؟

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.