بعد غيابها عن الساحة الفنية لعدة أشهر، عادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لتتصدر صفحات الأخبار الفنية، بعد حديث مدير أعمالها عن نيتها في رفع دعوى قضائية ضد قناة الـ “إم بي سي” السعودية، إثر تسجيل مصور نشرته القناة وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل يومين انتشر مقطع مصور من حلقة برنامج “ستوديو 23” الذي يعرض على قناة “إم بي سي1″، ولاقت الحلقة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعرض المقطع فقرة من البرنامج ظهرت فتاة تدعى ريما عبد الله وهي تقلد شيرين في أغنية سمتها “ضرب تاني” والمستوحاة من أغنية شيرين الأصلية “جرح تاني”.

تقليد شيرين

الأغنية حملت كلمات ” ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني .. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي”. وينتهي المقطع بقدوم مقلد شخصية زوجها “حسام حبيب” ليجلس بجانبها ويمسك يدها ويهربا سويا”.

الفيديو انتشر بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل، ولاقى تعليقات متباينة، حيث اعتبره البعض مسيئا بحق الفنانة والمطربة شيرين، كذلك رد مدير أعمال المطرب المصري إيهاب صالح على نشر المقطع، معتبرا أن عرض هذه الفقرة ضمن البرنامج إساءة لشيرين، ومحاولة للتنمر عليها،

صالح قال عبر صفحته الشخصية في موقع “تويتر”، “اللي هقولوا ده رأي شخصي، عيب جداً على قناة محترمة زي أم بي سي أن يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين، وده تنمر وقلة أدب، إما كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراء اللازم على طول!”.

كلام صالح لاقى ردود أفعل إيجابية وتأييد واسع على “تويتر”، من قبل جمهور شيرين ومتابعيها، الذي شعر بالإسارة بسبب الطريقة التي تم فيها تقليد شيرين، حيث أيدت معظم التعليقات ما تحدث عنه مدير أعمالها حول رفع دعوى قضائية ضد القناة السعودية.

محمد عزوي قال تعليقا على منشور إيهاب صالح، “طبعا يجب اتخاذ الإجراءات القانونية، انا شفت المقطع وبصراحة كان مسيء جدا لشيرين، حاجة في منتهى السخافة وقلة الاحترام”، في حين علقت رولا شيخ خالد بالقول، “الفنان يجب أن يكون له احترام، تقليده بهذه الطريقة وهذه الكلمات، ينم عن رغبة بالتنمر من الحالة النفسية التي وصلت إليها شيرين، عيب جدا اللي حصل”.

شيرين وأزمة طلاقها

شيرين عبد الوهاب، كانت قد أحدثت ضجة واسعة في الأوساط الفنية العام الماضي، بعدما أعلنت عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، واتهمته بتعنيفها وحرّضت الجماهير العربية عليه، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين وآلاف الجماهير إلى التعاطف معها في أزمة طلاقها.

إلا أن شيرين فجّرت مفاجئة من العيار الثقيل، عندما أعلنت نهاية الماضي، عودتها إلى زوجها حسام حبيب، الأمر الذي عرضها لسيل واسع من الانتقادات بسبب التعاطف الكبير الذي حصلت عليها في أزمة الطلاق، كذلك اتهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

قد يهمك: بعد أولى حلقات “الموسم 6”.. لماذا خالف مسلسل “صبايا” التوقعات؟

لكن، وكما هو متوقع، فقد كان هذا الإعلان بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعي النجمة المصرية، التي شغلت الرأي العام في مصر وعدد من الدول العربية في الفترة الأخيرة، إذ يأتي هذا الإعلان بعد دخول شيرين المستشفى للعلاج من الإدمان وخروجها منه قبل أيام بصحة جيدة، بعد أن شاعت أخبار حول تعرّضها للضرب من قبل شقيقها، نفاها الأخير في وقت لاحق.

وبالنسبة إلى زوج شيرين عبد الوهاب فهو المطرب حسام حبيب حيث تزوجا في نيسان/أبريل عام 2018.

قناة “أم بي سي 1” عُرفت مؤخرا بالعديد من البرامج التي تتناول فيه المشاهير بطريقة ساخرة تصل إلى حد التنمر في بعض الأحيان، ففضلا عن برنامج “ستوديو 23″، تبث القناة سنويا في رمضان برامج المقالب الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، ويتناول جميع ضيوفه من الممثلين والمشاهير بطريقة ساخرة جدا تصل إلى حدّ التنمر على الشكل والملابس وغيرها من التفاصيل، الأمر الذي عرّض البرنامج والقناة لموجات حادة من الانتقادات.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات