بعد فترة ليست ببعيدة، يعود الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي للساحة الفنية بفيلم جديد، واعدا جمهوره بتقديم فيلم يليق بهم، ويشكّل عودة قوية له. وفي السياق، كشف محمد هنيدي عن بوستر فيلمه الأخير “مرعي البريمو” المقرر عرضه قريبا.

هنيدي قام بتشويق جمهوره بفيلمه الجديد، الذي انتهى من تصويره مؤخرا، تمهيدا لعرضه خلال موسم الصيف. وفي مشاركة له لبوستر الفيلم عبر السوشيال ميديا، علق قائلا “مرعي البريمو استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى”.

فيلم “مراعي البريمو”

نحو ذلك، روّج محمد هنيدي، لفيلمه الجديد “المرعي البريمو”، لافتا إلى أنه سوف يُطرح خلال موسم صيف 2023 في دور العرض السينمائية.

هنيدي نشر صورة من كواليس الفيلم عبر حسابه الشخصي على منصة “إنستغرام”، وكتب قائلا “المرعي البريمو.. قريبا جايلك بمفأجاة الصيف”. ويجسّد هنيدي خلال أحداث الفيلم دور بائع بطيخ، من إحدى محافظات الصعيد.

من ثم نشر بوستر الفيلم الذي يظهر فيه هنيدي وراء بطيخة مقسومة لنصفين، حيث فاجئ الجمهور بتعليقه “أنا عارف إن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد”.

إزاء ذلك تفاعل الجمهور مع منشور هنيدي بشكل كبير، حيث رحبوا بفيلمه الجديد، وتمنوا أن يكون فيلما قويا وذا قيمة، قائلين “دي حقيقة والله وتستحقها أفضل ممثل في مصر فعلا، مبروك يا هنيدي كان نفسي أقولك سعيد حامد من زمان، يارب المرة دي هنيدي يرجع لهنيدي زمان”.

هذا وكان هنيدي قد كشف في وقت سابق عن تصوير فيلمه “مرعي البريمو” لأول مرة بشهر أيار/مايو الماضي ونشر صورة من الكواليس عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر معه الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد، آنذاك.

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وبمشاركة عددٍ كبير من الفنانين بجانب محمد هنيدي، أبرزهم غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، من تأليف إيهاب بليبل، وفق موقع “مصراوي” المصري.

“خفة دم” هنيدي عالسوشيال ميديا

في سياق متّصل، يتميز محمد هنيدي بخفة دمه على مواقع التواصل الاجتماعي وليس فقط في المسلسلات والأفلام، وهذا ما أدى إلى حصول حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لملايين المتابعين، فمثلا على منصة “فيسبوك” فقط يملك 26 مليون متابع ومتابعة.

هنيدى لم يكتف بإضحاك جمهوره في الأعمال الدرامية والسينما والمسرح فحسب، ولكنه بات نجم الكوميديا الأول على السوشيال ميديا، لا سيما بين النجوم، فبالرغم من العمر القصير له على السوشيال ميديا، إلا أنه استطاع وبخفة دمه وتلقائيته، أن يكسب قطّاعا عريضا للغاية من المتابعين، وفق تقرير لموقع “اليوم السابع” المصري.

الحساب الرسمي لهنيدي على منصة “تويتر”، واحد من أكثر الحسابات تفاعلا مع المتابعين، بل أنه أكثر الفنانين “مشاغبة” فيما يتعلق بزملائه من النجوم، حيث يحرص على الرد عليهم، ومداعبتهم بكلمة أو صورة أو فيديو، كما أنه يترك المجال لمتابعيه في الرد والكوميديا والتفاعل بشكل لا يفعله نجم آخر.

في وقت سابق تحدث هنيدي عن السوشيال ميديا وعلاقته بـ”تويتر وانستغرام”، قائلا “كل اللى بعمله هزار.. بنحاول نخفف عن الناس.. السوشيال ميديا فتحت أبواب كتيرة كانت مقفولة زمان.. نقدر من خلالها توصيل حاجات، أو نرد على حاجات.. عالم جديد وغريب وممتع.. بس يارب نستفيد من إيجابياته.. مش سلبياته، أي سلبيات بقول ماليش دعوة بالموضوع ده.. لكن إذا حاولنا نقول حاجة مفيدة أو نضحك الناس بيبقى شيء لطيف”.

حيث أكد خلال لقائه ببرنامج “عين”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامية شيرين سليمان، أن الكوميديا فنّ ثقيل، والوحيد الذى يستمر إلى الأبد، ولا يصلح أن يعيش الناس بدون ضحك، ولكن يختلف في طريقة تقديمه، مبينا أن تكريم نجوم الكوميديا موجود، ويتشرف أنه ينتمى لعائلة الكوميديا المصرية.

على سبيل المثال تعليق لافت ومضحك جمع بين الفنان تامر حسني ومحمد هنيدي، بسبب الملصق الدعائي للفيلم الأول “تاج”، إذ مازحه الأخير عبر حساب على “انستغرام”. خلال الأيام الماضية كان قد تصدر تامر حسني بوستر فيلمه “تاج” والذي ظهر خلاله وهو يحمل “أتوبيس” في إشارة لقدرات البطل الخارقة بأحداث الفيلم، ليسخر هنيدي من البوستر بوضع نفسه مكان تامر عن طريق برنامج لتعديل الصور، إلى جانب استبداله الأتوبيس بـ”بطيخة” مشيرا أن الصورة هي الملصق الدعائي لفيلمه الجديد “المرعي البريمو” والمقرر عرضه بموسم الصيف.

في حين قام تامر بإعادة نشر بوستر هنيدي على خاصية القصص القصيرة على “انستغرام”، وعلق قائلا “يا هنيدي احنا غلابة بنشيل أتوبيسات وطيارات منقدرش احنا على البطيخ، وبعدين أنت براحتك يا نجم”.

نبذة عن محمد هنيدي

في إطار آخر نشاطات هنيدي، فإنه تعاقد مؤخرا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” والذي عُرض الجزء الأول منه بموسم رمضان عام 2018، ونشر هنيدي صورة من كواليس التعاقد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر خلالها مع السيناريست أحمد عبدالله وحفيد الأديب يوسف السباعي استعداداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

محمد هنيدي ممثل مصري، ولد بمحافظة الجيزة. وحصل على البكالوريوس في معهد السينما في عام 1991. بدأ عمله في مسرحية “دكتور زعتر” وفي بعض المسلسلات مثل “عالأصل دور، العرضحالجى، البخيل وأنا”، ومن ثم جذبته السينما وحقق نجاحا مذهلا في فيلم “إسماعيلية رايح جاى”.

من أشهر مسرحياته “ألابندا، حزمنى يا”. واستطاع في نهاية التسعينيات من خلال دور صغير في فيلم “بخيت وعديلة” أن يؤكد موهبته ككوميديان وهذا ما جعله أن يصبح نجما كوميديا تحقق أفلامه أعلى الإيرادات، وفق العديد من التقارير الفنية.

كذلك قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية “كامننا” مع المطرب محمد فؤاد. وشارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية فشارك الفنانة الاستعراضية “شريهان” فوازير “حاجات ومحتاجات”، ثم قدم مع أشرف عبد الباقي فوازير “أبيض وأسود”.

محمد هنيدي حصل على عدة جوائز من مهرجانات عدة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”. ومن أشهر أعماله ” تيتة رهيبة، فول الصين العظيم، صعيدي في الجامعة الأميركية، عفروتو، صاحب صاحبه، همام في أمستردام”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات