منذ عودتها للساحة الفنية بعد غياب لأشهر، لا تتوقف الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن إثارة الجدل، إن كان بسبب حياتها العاطفية مع زوجها حسام حبيب، أو من خلال الدعاوى المفتوحة ضدها ومعها في المحاكم على خلفية خلافها مع قنوات فضائية وبعض شركات إنتاج الموسيقى.

شيرين تسعى هذه الفترة إلى تجنّب دفع غرامة مقدارها 5 ملايين جنيه مصري، وذلك عبر استئناف قرار محكمة القاهرة الصادر في آذار/مارس الماضي، والقاضي بإلزامها دفع هذا المبلغ  لصالح شركة “روتانا”، باعتبار ذلك “تعويضا ماديا لعدم التزامها ببنود العقد الموقّع بينهما في عام 2019”.

الدعوة التي رفعتها شركة “روتانا”، كان بسبب “عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما، والذي ينص على أن تسلّم شيرين الشركة ألبومين، يتضمن كل منهما 10 أغنيات، وأن تصور أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، وتُحيي 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة”، حيث حكمت المحكمة لصالح الشركة فيما تقدّم فريق شيرين بطلب استئناف للحكم.

الحكم النهائي

بحسب تقارير صحفية، فإنه لم يتبقى سوى ساعات على جلسة المحكمة للنظر في دعوى شيرين باستئناف الحكم الصادر ضدها، فقد حددت المحكمة يوم الأحد القادم، للنظر بالدعوى وإصدار الحكم خلال الجلسة.

بحسب ما نشرت مجلة “نواعم” الفنية، فإن شيرين  تعاقدت مؤخرا مع شركة جديدة لإدارة أعمالها بالفترة المقبلة، ولكن تحت إشراف زوجها حسام حبيب ليتولى التسويق لألبومها الغنائي المُنتظر طرحه بالفترة المقبلة.

شيرين بعدما انتهت  من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “عودتني الدنيا”، تستعد لإطلاقها خلال أيام والتي ستنتمي للأغنيات الدرامية الحزينة التي نجحت بها شيرين خلال مسيرتها، وتبدأ كلمات الأغنية بـ “إدتني الدنيا حاجة وراجعة تاخدها منس دا كانوا سلف والدنيا رافضة تأمنلي”.

المطربة المصرية تعاونت في تلحين الأغنية، مع صديقها الفنان تامر عاشور، في حين كتب الشاعر أحمد المالكي كلماتها، وقام الموزع النابلسي بتوزيعها، وقد أكد المالكي أنّ هذه الأغنية تنتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المميزة بأداء شيرين، وأنّها ستكون مفاجأة لجمهورها.

قد يهمك: للمرة الثانية.. نسرين طافش تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها

خلال نيسان/أبريل الماضي، كانت شيرين عبد الوهاب قد رفعت دعوة قضائية ضد قناة الـ “إم بي سي” السعودية، إثر تسجيل مصور نشرته القناة وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن جزء من حلقة برنامج “ستوديو 23” الذي عُرض على قناة “إم بي سي1″، ولاقت الحلقة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عرض المقطع فقرة من البرنامج ظهرت فتاة تدعى ريما عبد الله، وهي تقلّد شيرين في أغنية سمتها “ضرب تاني” والمستوحاة من أغنية شيرين الأصلية “جرح تاني”.

الأغنية حملت كلمات ” ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني .. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي”. وينتهي المقطع بقدوم مقلد شخصية زوجها “حسام حبيب” ليجلس بجانبها ويمسك يدها ويهربا سويا”.

شيرين وأزمة طلاقها

شيرين عبد الوهاب، كانت قد أحدثت ضجة واسعة في الأوساط الفنية العام الماضي، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب، واتهمته بتعنيفها وحرّضت الجماهير العربية عليه، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين وآلاف الجماهير إلى التعاطف معها في أزمة طلاقها.

إلا أن شيرين فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت نهاية الماضي، عودتها إلى زوجها حسام حبيب، الأمر الذي عرضها لسيل واسع من الانتقادات بسبب التعاطف الكبير الذي حصلت عليها في أزمة الطلاق، كذلك اتهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

لكن، وكما هو متوقع، فقد كان هذا الإعلان بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعي النجمة المصرية، التي شغلت الرأي العام في مصر وعدد من الدول العربية في الفترة الأخيرة، إذ يأتي هذا الإعلان بعد دخول شيرين المستشفى للعلاج من الإدمان وخروجها منه بعد فترة وهي بصحة جيدة، بعد أن شاعت أخبار حول تعرّضها للضرب من قبل شقيقها، نفاها الأخير في وقت لاحق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات