الحل السوري – خاص

أفاد مصدر إعلامي من #تدمر، موقع الحل السوري، بأن عدد قتلى الجيش النظامي خلال الأسبوع الماضي، “ارتفع إلى ما لا يقل عن 80 عنصراً، في المعارك التي دارت بمحيط المدينة والدوة وقرب #القريتين، بينه وبين تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، الذي حقق بدوره تقدماً على جبهتين في البادية”.

وقال مكتب تنسيقية تدمر الإعلامي، إن “الاشتباكات في أطراف مدينة تدمر توقفت تماماً حالياً، بعد محاولات اختراق متواصلة قام بها النظام السوري خلال الفترة الماضية، بينما مازالت تدمر والقريتين (المجاورة) تتعرضان إلى غارات مكثفة، نفذتها طائرات حربية روسية ونظامية”.

وأشار المكتب الإعلامي، إلى أن التنظيم المتشدد “تمكن خلال الأيام القليلة الماضية من تحقيق تقدم على حساب النظام في البادية، وسيطر على حاجزين غرب حقول الشاعر، وثلاثة بمنطقة المحسى”.

وخسر التنظيم وفق المصدر “بين 15 و20 قتيلاً الأسبوع الماضي”، بينما وصل عدد قتلى النظام والميليشيات الموالية له إلى “ما لا يقل عن 80 عنصراً، من بينهم 30 عنصراً قتلوا بكمين واحد، وقيادي كبير لأحد المجموعات الخاصة”.

وبدأ النظام السوري منذ نحو أسبوع حملة عسكرية قالت الشبكات الإخبارية الموالية له إنها بهدف “استعادة كامل أراضي داعش بالبادية في ريف #حمص الشرقي”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.