الحل السوري – خاص

خرج أهالي #معرة_النعمان في #إدلب، اليوم، بمظاهرات حاشدة ضد جبهة النصرة، إثر اعتداءها، ليل أمس، على مقرات الفرقة 13 التابعة للجيش الحر، ومصادرة أسلحتها ومقتل عدد من عناصرها وإعتقال بعضهم.

وندد المتظاهرون بما أقدمت عليه النصرة، وجابت المظاهرة شوارع المدينة رافعة أعلام الثورة السورية وأعلام #الفرقة_13، مطالبين جبهة النصرة بالخروج من المدينة.

وأفاد مصدر إعلامي من مدينة معرة النعمان، فضل عدم ذكر اسمه، موقع الحل السوري، بأن المتظاهرين، احتشدوا في شوارع المدينة الرئيسية وهاجموا أحد مقار #جبهة_النصرة، وأخرجوا المعتقلين، وأحرقوا المقر كرد فعل على استمرار اعتداءات النصرة.

وأوضح المصدر، بأن المظاهرات انطلقت بعد قيام النصرة، ظهر اليوم، بحملة اعتقالات طالت عدداً من قياديي الفرقة وعناصرها، (بينهم العميد السمحي)، ومداهمة منازل العناصر وإعتقال من وجد.

وأشار المصدر، إلى أن هتافات المتظاهرين طالبت بخروج الجبهة من المدينة بشكل فوري، لافتاً لمشاركة نسائية كبيرة في المظاهرة.

يذكر أن جبهة النصرة هاجمت الفرقة 13 أمس، متذرعة بإعتداء الفرقة على أحد عناصرها، وقامت بسلب أسلحتها ومستودعات الذخيرة، ما استدعى انسحاب الفرقة من مدينة معرة النعمان.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.