متابعون يسخرون من مواجهة مصر والسعوديّة: “قد يفوز منتخب عربي أخيراً في المونديال”

متابعون يسخرون من مواجهة مصر والسعوديّة: “قد يفوز منتخب عربي أخيراً في المونديال”

يستعد المنتخبان المصري والسعودي اليوم الاثنين لخوض مواجهتهما الأخيرة في الجولة الثالثة والأخيرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى في #مونديال_روسيا ٢٠١٨.

وسيلعب الفريقان مباراتهما الأخيرة ضد بعضهما، وذلك رغم حسم المتأهلين الاثنين من المجموعة بعد نهاية الجولة قبل الأخيرة، وهما المنتخبين الروسي والأورغوياني، حيث ستكون المباراة التي ستقام بين مصر والسعوديّة بمثابة تحصيل حاصل سيتنافس فيها الجانبان على المركز الثالث وسيخرجان بكلا الأحوال من البطولة بعد المباراة.

وسخر متابعو كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي من مباراة الفريقين العربيّين، حيث علّق أحدهم: “اليوم سنشهد مباراة وديّة ممتعة بين مصر السعوديّة”. فيما كتب آخر ساخراً “أخيراً ربما سنرى فريق عربي يفوز في المونديال، عسى أن لا يتعادلا كي يتحقق الحلم”.

وحققت المنتخبات العربيّة نتائج مخيّبة في مونديال روسيا 2018 حيث خرجت الفرق العربيّة الأربعة المشاركة من المونديال خلال المرحلة الأولى، ولم يستطع أي منتخب المنافسة على التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في دور الـ١٦.

ولعبت الفرق العربيّة ٧ مباريات منذ انطلاقة المونديال حتى الآن، خسرت جميعها أمام الفرق الأخرى، وتلقت المنتخبات العربيّة ١٥ هدفاً في تلك اللقاءات فيما لم تتمكن سوى من إحراز ثلاثة أهداف اثنين منهم من ركلتي جزاء.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.