للمرة الثانية خلال شهرين.. سائق “يتعمد”دهس شرطي مرور في اللاذقية

للمرة الثانية خلال شهرين.. سائق “يتعمد”دهس شرطي مرور في اللاذقية

اللاذقية – سلمى الخال

أقدم سائق حافلة نقل صغيرة (سرفيس) على دهس شرطي مرور عند دوار الأزهري في #اللاذقية، “عن سبق إصرار وترصد” بحسب ما ذكر شهود عيان كانوا متواجدين أثناء الحادثة.

وقال الشهود إن “السائق لم يستجب لأوامر الشرطي بالاصطفاف جانبا لتحرير مخالفة متعلقة بالسرعة، وبدأ بشتم الشرطي ودهسه على الفور متجاهلا توسلات الركاب للامتناع عن ذلك، ولاذ بعدها بالفرار”.
الشرطي المتواجد حاليا في المستشفى لعلاج جروحه البليغة، لا يعتبر الضحية الأولى لدهس السائقين، قبل شهرين تقريبا تعرض زميل له لحادث مشابه في نفس المكان لكن الفرق ان زميله رمى بنفسه أمام السيارة ليجبر سائقها على التوقف فما كان من الأخير إلا أن تابع القيادة وتعمد دهسه للتخلص منه.

اللافت في الأمر أن هذه الحوادث لم تشهد تعاطفا من الأهالي مع الشرطيين المدهوسين، كثير منهم أبدى دعما لتصرفات السائقين معللين الأمر بأن شرطة المرور تتجاهل السيارات ذات الزجاج العازل والتي تتبع للمسؤولين أو الشبيحة، ولا ” تفرد عضلاتها” على حد وصفهم إلا على سيارات قليلي الحيلة أمثالهم، لكن أصواتا أخرى ارتفعت للمطالبة بضبط جهاز شرطة المرور بشكل أكبر رافضين مثل هذه التصرفات المستهترة بحياة الآخرين والتي ضاقت بها اللاذقية ذرعا كما قالو

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.