اللاذقية (الحل) – اعتدت مجموعة من مجهولي الهوية على ابن الناشط «غسان جديد» وخطيبته أثناء قيادته السيارة، إذ قامت ثلاث سيارات من نوع كيا تحمل أرقاما مزورة بتتبعها وضربها بقوة أثناء سيرها، ثم لاذ سائقوها بالهرب.

نقل الشاب وخطيبته إلى المشفى بعد إصابتهما بجروح جراء الاعتداء، بينما رفض والده التعليق على ما جرى واكتفى بكتابة منشور على الـ«فيسبوك» قال فيه إنه لن يمرر ما حصل دون محاسبة.

وقالت مصادر مقربة من الناشط أنه سيفضح ما جرى بالتفصيل والأسماء التي تقف خلف الاعتداء لكن في وقت لاحق، مؤكداً أنه يحتمي بسلطة «القانون».

وأفاد شهود عيان للحدث، بأن عناصر الشرطة ممن كانوا شهوداً على الحادثة عند دوار «البحرية» في #اللاذقية اكتفوا بالمشاهدة دون القيام بأي رد فعل حيال ما يحصل، وكأنهم غير معنيين بالأمر.

يُشار إلى أن غسان جديد يعتبر موالياً للنظام السوري، لكنه سعى لتصدير نفسه في الفترة الأخيرة كمحارب للفساد في المحافظة، متناولاً مواضيع خدمية متعلقة بتهريب الطحين والتلاعب الحاصل في الأفران، وقال أكثر من مرة أنه تلقى تهديدات بالقتل إن لم يتوقف عن طرح هذه المواضيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل دائماً.

إعداد: سلمى الخال – تحرير: سارة اسماعيل

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.