حفل زفاف بمليوني دولار لابن سفير وابنة وزير… والختام بنشيد «حماة الديار»!

حفل زفاف بمليوني دولار لابن سفير وابنة وزير… والختام بنشيد «حماة الديار»!

كشفت صفحة «السويداء 24» أن حفل زفاف باذخ أقيم للشاب زين العابدين، وهو ابن سفير سوريا في الهند «رياض عباس»، على الإعلامية في قناة سما الفضائية «سالي عزام» ابنة وزير شؤون القصر الجمهوري «منصور عزام»، يوم الخميس 19 أيلول 2019 في منتجع يعفور، بتكلفة باهظة بلغت 2 مليون دولار.

وحضر الحفل مسؤولون ورجال أعمال سوريين، من «حيتان البلد». في حفل زفاف وصف بـ«الأسطوري» بعدها خرج العروسان إلى أوروبا لقضاء شهر عسل في دول عدّة، تضم ملايين اللاجئين السوريين.

وأكدت المعلومات أن الحفلة كانت بحضور «ملوك المال السوري المنهوب»، في إشارة لرجال أعمال سوريين أمثال (محمد حمشو، وبراء القاطرجي)، إضافة إلى عدد كبير من المسؤولين والوزراء، من بينهم وزير التربية السابق هزوان الوز، الذي يشاع أنه ستجري محاسبته على قضايا فساد كبيرة.

وبحسب رواية مصدر فضل عدم ذكر اسمه، قال لـ«السويداء 24» إن عدد من المطربين اللبنانيين شاركوا في إحياء حفلة الزفاف، وعدد من الراقصات وفرقة موسيقية من موسكو، إذ كان البرنامج الفني زاخراً بالأغاني والرقصات، أما الطعام مصدره مطعم فينسيا اللبناني الشهير، وكان الكافيار حاضراً، وهو نوع من المقبلات باهظة الثمن.

وأضاف المصدر، أن أكثر من 20 صنف من أفخر انواع السيجار الكوبي قدم في حفل الزفاف، وأفخم أنواع المشروبات المستوردة، أما فستان الزفاف كان من تصميم اللبناني زهير مراد وبلغت قيمته 100 ألف يورو، وكانت الهديه الأكبر المقدمة للعروس من براء القاطرجي، عبارة عن تاج من الألماس والزمرد، وقد اختتم حفل الزفاف بنشيد «حماة الديار عليكم سلام».

إلى ذلك، قال مصدر مقرّب من العروس، كان حاضراً في حفلة الزفاف، لـ«السويداء 24» إن «تكلفة الحفلة التي يتم تداولها مبالغ بها» حسب زعمه، مؤكداً أن «الحفلة شهدت حضور الكثير من رجال الأعمال والمسؤولين، وهذا أمر طبيعي» على حد تعبيره، كون والد العريس سفير ووالد العروس وزير، مضيفاً أن الأوضاع المادية للجانبين ممتازة، ومن الطبيعي أن تكون حفلة زفاف العروسين مميزة».

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.