بعد ساعات من توقفها.. تجدد الاشتباكات بين “تحرير الشام” و غرفة عمليات “فاثبتوا” غربي إدلب

بعد ساعات من توقفها.. تجدد الاشتباكات بين “تحرير الشام” و غرفة عمليات “فاثبتوا” غربي إدلب

إدلب (الحل نت) – تجددت بعد ظهر اليوم الأربعاء، الاشتباكات بين عناصر “هيئة تحرير الشام” من جهة، وفصائل تابعة لغرفة عمليات “فاثبتوا” الموالية لتنظيم القاعدة من جهة أخرى، غربي مدينة #إدلب.

وأكد مراسل موقع (الحل نت) في “إدلب”، أن المواجهات بين الطرفين اندلعت في محيط بلدة “عرب سعيد” غربي مدينة “إدلب” بالتزامن مع استمرار الطرفين في استقدام التعزيزات وتحصين مواقعهما في المنطقة.

وقال المراسل: «إن الاشتباكات بين الجانبين تشهد ولأول مرة استخداماً للأسلحة الثقيلة ومدافع الهاون، بالتزامن مع نشر “الهيئة” للعديد من الدبابات في منطقة “الفلاحين” الواقعة عند المدخل الغربي لمدينة إدلب».

وتأتي تلك الاشتباكات بعد ساعات قليلة من توقفها، حيث كانت قد اندلعت صباح اليوم واستخدم خلال تلك المواجهات أسلحة خفيفة ورشاشة، وسط أنباء ترجح سقوط العديد من القتلى والجرحى من الجانبين.

وكانت المواجهات بين “تحرير الشام” وفصائل غرفة عمليات فاثبتوا” قد اندلعت ليل أمس، على خلفية حملة الاعتقالات التي قادها تنظيم “الجولاني” ضد قادة منشقين عنه، منهم “أبو مالك التلّي” و”أبو صلاح الأوزبكي” عقاباً لهما على تشكيل فصائل تتبع لغرفة العمليات الجديدة التي تضم العديد من القادة والتنظيمات الموالية للقاعدة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.