“كورونا” يصيب ميسي و3 لاعبين في سان جيرمان

“كورونا” يصيب ميسي و3 لاعبين في سان جيرمان
أستمع للمادة

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، عن إصابة نجمه الأرجنتيني، ليو ميسي بفيروس “كورونا”.

وجاء هذا بعد أن أعلن النادي الباريسي، أمس السبت، إصابة 4 لاعبين من الفريق بفيروس “كورونا”، دون أن يكشف عن هويتهم، قبل أن يتبين أن ميسي أبرزهم.

واليوم قال الـ “PSG” في بيان رسمي، إن الرباعي المصاب بالفيروس التاجي، هم ليو ميسي، خوان بيرنات، سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا.

حالة نيمار ووقت عودته

وأضاف بيان نادي عاصمة “الأنوار” أن، اللاعبين الـ 4 يتواجدون حاليا في العزل الذاتي، ويخضعون للبروتوكول الصحي المناسب.

إلى ذلك، لفت البيان إلى أن، النجم البرازيلي نيمار جونيور «يستمر في عمليات التعافي في البرازيل حتى 9 كانون الثاني/ يناير الجاري برفقة أعضاء من الطاقم الطبي ومدربي باريس».

وأردف بيان نادي العاصمة الفرنسية بأنه، «لا يزال من المتوقع عودة نيمار إلى التدريبات في غضون 3 أسابيع».

للقراءة أو الاستماع: ثروة ليو ميسي: كم تبلغ؟

يجدر بالذكر، أن باريس سان جيرمان، خاض أمس السبت، أول مران له في عام 2022، بعد إجازة أعياد رأس السنة الميلادية، التي كانت “سلبية” غير “إيجابية” جراء إصابة لاعبيه بوباء “كورونا”.

إنجازات ومسيرة ميسي

ويستعد “PSG” لمواجهة فريق فان الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي، هذا الاثنين، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس فرنسا.

يذكر أن ليو ميسي، بدأ مسيرته الكروية قبل نحو عقد ونصف من الزمن مع نادي برشلونة الإسباني. واستمر معه حتى صيف 2021، عندما تركه وانتقل إلى “PSG”.

للقراءة أو الاستماع: للمرة السابعة.. النجم الأرجنتيني “ميسي” يتوج بالكرة الذهبية

كما ويلعب ليو ميسي مع منتخب بلاده، “التانغو” الأرجنتين منذ عام 2007. ويملك معه لقبا واحدا، هو كأس كوبا أميركا، الذي حققه في تموز/ يوليو المنصرم، بعد فوز الأرجنتين في النهائي على البرازيل بهدف نظيف.

وحصل “البرغوث” على عشرات الألقاب مع ناديه السابق برشلونة، ناهزت الـ 36 لقبا. ناهيك عن كونه أكثر لاعب فاز بجائزة الكرة الذهبية بـ 7 مرات، آخرها العام المنصرم.

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات