انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، جملة ترددت كثيرا في الأوساط الفنية خلال العام الماضي، ورغم أن هذه المرة الأمر رسمي، إلا أن الرسائل المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جعل الجمهور يتوقع عودتهما قريبا كما حصل عدة مرات مؤخرا.

إعلان الانفصال جاء أولا عبر المغنية ومصممة الأزياء المعتزلة بسمة بوسيل، حيث نشرت عبر حسابها في “إنستغرام” خبر انفصالها عن المغني تامر حسني، وكتبت “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير، آمين يارب”.

الانفصال رسمي

في حين رد تامر حسني عبر حسابه مؤكدا خبر الانفصال وقال، “”ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

بعد إعلان خبر الانفصال وتداوله عبر وسائل الإعلام، أثارت بسمة بوسيل الجدل على مواقع التواصل، برسالة رومانسية نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على “الانستغرام”، إذ توقّع متابعون أنها موجهة لزوجها السابق تامر حسني، تمهيدا لعودتهما قريبا.

بسمة كتبت في رسالتها، “أنت تستحق الحب”، وهو ما دفع متابعيها للسؤال عما إذا كانت توجهها إلى تامر، كنوع من إعلان حبها له رغم الانفصال.

يُذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم “تاليا وأمايا واَدم”، وكثيرا ما تنتشر شائعات انفصالهما، لا سيما خلال السنوات القليلة الماضية، أبرزها في تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي.

وقتها أعلنت كذلك بسمة بوسيل انفصالها عن تامر، وألغى كل منهما متابعة الآخر عبر “انستغرام”، ليعودا بعدها بأيام ويعلنان عودتهما مرة أخرى.

قصة مكررة

في عام 2014  أيضا، انتشرت أنباء عن انفصال الثنائي لعدم اتفاقهما وكثرة المشاكل بينهما، والتي تكون أغلبها بسبب غيرة بسمة الشديدة على تامر حسني، من معجباته وسرعان ما تدخّل عدد من المقربين منهما ونجحوا فى إنهاء الخلافات بينهما لتعود حياتهما بصورة طبيعية.

قد يهمك: مشهد محذوف من “العربجي” يثير الجدل.. كيف علق باسم ياخور؟

لكن هذه المرة يبدو أن الانفصال تمّ بشكل رسمي، حيث أكدت وسائل إعلام، نقلاً عن مقربين من تامر حسني، أن الانفصال بين الزوجين وقع قبل أكثر من ثلاثة أشهر، وأشاروا في تصريحات صحفية إلى أنهما كانا يعيشان بعيدا عن بعضهما حتى تم الإعلان عن الطلاق رسميا، الخميس.

تقارير عديدة نقلها موقع “فوشيا” الفني، قد ذكرت قبل أشهر أن الثنائي منفصلان عن بعضهما لكنها يعيشان بشكل طبيعي، ويلتقيان شبه يومي من أجل أولادهما، لكن هذه الأنباء لم تتأكد بشكل رسمي حينها.

وفي آخر أخباره الفنية، أعلن تامر حسني عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في مركز المنارة يوم 5 أيار/ مايو المقبل، وكتب عبر “إنستغرام”، “جمهوري الحبيب حفلة 5 مايو اللي في مركز المنارة أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد”.

من المقرر أن يحيي تامر حسني أيضا حفلا غنائيا في الكويت، يوم 12 أيار/مايو المقبل. كما سيطرح أيضا أغنية “حياتي” وهي من تأليف مروان المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي لـ محمد ياسر، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات