بينما تتواصل الشائعات التي تطارد حياة اللاعب البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، أعلنت والدته دولوريس أفيرو، إقدامها على اللجوء إلى القانون للرد على أخبار تداولتها وسائل الإعلام البرتغالية التي تحدثت عن لجوء الأم للسحر والشعوذة بغية إحداث أزمة حقيقية في علاقة ابنها بشريكته الأرجنتينية.

هذا وتداولت صحف غربية شائعات حول كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي حاليا، وأفادت بأنه يعيش فترة صدام مع شريكته جورجينا، وأن انفصال الثنائي بات أمرا مطروحا؛ لأنه غير راضٍ عن طريقة إنفاقها للأموال في المملكة العربية السعودية، إلا أن جورجينا خرجت عن صمتها لتوضّح الأمر بطريقتها الخاصة عبر نشر فيديو عبر حسابها على منصة “إنستغرام”، لصورة من السماء والقمر يبدو ساطعا مرفقة مع مقطع أغنية لروميرو سانتوس بعنوان “سي يو مويرو” وتقول كلماتها “الحسد يصنع الشائعات، ويتناقلها الكثيرون، والحمقى يصدقونها”.

كيف ردت والدة كريستيانو؟

نحو ذلك، نشرت والدة كريستيانو بيانا باللغة البرتغالية على حسابها الشخصي على منصة “إنستغرام” يوم الثلاثاء الماضي، أوضحت فيه أنها اتجهت إلى القضاء لرفع دعوى ضد كل هذه الأكاذيب، مشيرة إلى أن إحدى الصحف البرتغالية المعروفة، تستخدم اسم عائلتها للترويج لنفسها.

اللاغب البرتغالي، كريستيانو رونالدو برفقة والدته- “إنترنت”

كما أرفقت والدته على الصورة التي تحمل عنوان “عاجل”، أن “ما تم نشره أخبار كاذبة وافتراءات مروعة بحقي لا صحة لها”، مبيّنة أن الصحيفة زعمت قيامها بأفعال لتدمر سعادة نجلها كريستيانو رونالدو.

هذا وكانت وسائل إعلام برتغالية تحدثت عن عدم إعجاب والدة اللاعب الشهير بجورجينا ورغبتها في حدوث الانفصال بينهما، ولجوئها للسحر والشعوذة لتحقيق هذه الغاية.

كذلك، قبلها بأيام نفت دولوريس أفيرو وجود خلافات كبيرة بين ابنها وعارضة الأزياء الشهيرة، مؤكدة أن كل هذا مجرد إشاعات وأكاذيب وليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أن أغلب الأزواج يتجادلون.

والدته لا تحب جورجينا؟

تصريحات والدة كريستيانو رونالدو جاءت بهدف نفي شائعات رفضها لزواج كريستيانو من جورجينا بحسب ما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في كانون الثاني/يناير الماضي. الصحيفة الإسبانية زعمت في مطلع عام 2023، أن دولوريس أفيرو، ترى بأن جورجينا لا تحب رونالدو وتعرفه فقط من أجل الاستفادة من أمواله، وهو ما يجعلها ترفض فكرة زواجهما.

في المقابل، نفى الثنائي رونالدو وجورجينا في وقت سابق ما تداولته تقارير محلية تحدثت عن إمكانية انفصالهما، بسبب رفض اللاعب البرتغالي الشهير لبعض تصرفات صديقته، حيث ردت الأخيرة بنشر أغنية للتلميح أن من يطلقون هذه الشائعات هم مجموعة من الحاقدين والحاسدين.

تعليق جورجينا جاء بعدما كثُرت التقارير الإعلامية عن استياء رونالدو منها بسبب قضائها معظم الوقت في مراكز التسوق أكثر من اهتمامها به، وفق ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت آنذاك أن العارضة الأرجنتينية لا تعلق في العادة على مثل هذه الأمور، لكنها هذه المرة نفت هذه الشائعات. بينما نشر كريستيانو بعد ورود هذه الشائعات صورة تجمعه بالعارضة الشابة، جورجينا عبر حسابه على منصة “إنستغرام” وكتب “يعيش الحب”.

من بين الشائعات أيضا ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية نقلا عن أحد أفراد طاقم طائرة رونالدو الخاصة الذي لم تكشف هويته، إذ تحدث عن نقاش حاد وشبه خصام منذ نحو شهرين جرى بينهما على متن الطائرة.

المصدر ذاته أردف “جورجينا دخلت الطائرة غاضبة جدا مع كريستيانو، لم تحيّى أحدا بينما صلح كريستيانو الموقف مع طاقم الطائرة،  لكنهما لم يتحدثا طوال الرحلة التي استغرقت ساعات إلى نيويورك”.

نبذة عن كريستيانو

كريستيانو ارتبط بجورجينا منذ عام 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام 2017 وبيلا إزميرالدا عام 2022، إضافة إلى اعتنائها بكريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وذلك حين كان كريستيانو ضمن فريق يمثل ريال مدريد، ثم استمرت العلاقة خلال انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي ثم النصر السعودي.

غالبا ما يُعتبر كريستيانو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ 32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية.

كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا- “إنترنت”

كريستيانو رونالدو يحمل الأرقام القياسية لأكثر عدد من “المباريات 183 والأهداف 140 والصناعة 40” في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأكثر من سجّل أهداف في “كرة القدم الدولية 120، والأكثر مشاركة دولية 197”. وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجّل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجّل في خمس نُسخ لكأس العالم، والوحيد الذي شارك وسجّل في خمس نسخ من كأس أمم أوروبا أيضا، وهو أكثر من شارك في مباريات البطولة “25 مباراة والهداف التاريخي له 14 هدفا”. حيث اُختير كريستيانو في تشكيلة البرتغال المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، مما يجعلها كأس العالم الخامسة له. في 24 تشرين الثاني/نوفمبر من العام ذاته، في المباراة الافتتاحية للبرتغال ضد غانا، سجل رونالدو ركلة جزاء وأصبح أول لاعب يسجل في خمس بطولات مختلفة لكأس العالم. 

في أواخر عام 2022، توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق بشأن انضمامه إلى النادي اعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير 2023، ووقّع عقدا حتى عام 2025. كما أفاد فابريزيو رومانو من صحيفة “الغارديان” البريطانية، أن رونالدو حصل على أعلى راتب في تاريخ كرة القدم، بقيمة 200 مليون يورو في السنة؛ وشمل ذلك راتبا سنويا مضمونا قدره 90 مليون يورو، مع صفقات تجارية ورعاية تضمنت رفع إجمالي راتبه السنوي إلى 200 مليون يورو. وبحسب ما ورد حصل أيضا على مكافأة توقيع في المنطقة بقيمة 100 مليون يورو.

أما حول ثروته، كشف تقرير سابق لصحيفة “ماركا” الإسبانية، عام 2021، تفاصيل ثروته وأرباحه. وقال التقرير إن أرباح كريستيانو رونالدو، تخطت حاجز المليار دولار في أرباحه طيلة مسيرته المهنية، مبيّنة أن ثروته حققها منذ بداية مشواره في ملاعب الكرة مع سبورتينغ لشبونة وهو في عمر السابعة عشر، ومرورا بأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد ومؤخرا النصر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات