خلال الساعات الماضية اشتعل التوتر في الأردن باتهام الفنانة السورية إنجي خوري، للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، بحملها منه بطفل ثم تركها، إذ إن الإعلان عن الخبر من قبل خوري عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “تيك توك” و”إنستغرام” انتشر كالنار في الهشيم، متصدرا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

في الآونة الأخيرة، باتت خوري تنشر تفاصيل علاقتها وحياتها من خلال قصص على حساباتها الشخصية، وذكرت أنها واثقة من الاتهامات التي وجهتها إلى أدهم النابلسي، كما ذكرت أنها مستعدة لإثبات مزاعمها في المحكمة.

اتهامات خوري تسببت في توتر كبير داخل الأردن، فالخلاف مع أدهم نابلسي تحول من مسألة شخصية إلى قضية رأي عام، حيث انقسم متابعو الطرفين بين مطالبين بتقديم أدلة على مزاعم خوري، وآخرين مؤيدين لقضية أبوة الطفل والتشكيك في مصداقيتها لحوادث سابقة افتعلتها.

قصة أمام العالم

بعد ساعات من الإعلان عن حملها، واصلت الفنانة السورية إنجي خوري اتهامها للفنان الأردني المعتزل مؤخرا أدهم نابلسي بحملها، حيث نشرت تفاصيل عن العلاقة بينهما عبر خاصية “الاستوري” على موقع “انستغرام”، وقالت “لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابننا محمد أنور مو اتهام، إن شاء الله بتشوه وبموت أنا وكل عائلتي إذا عم أكذب، لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم أبنك محمد خاف الله بكفي أدهم نابلسي”.

الفنانة السورية انجي خوري تظهر صورة تؤكد حملها - إنترنت
الفنانة السورية انجي خوري تظهر صورة تؤكد حملها – إنترنت

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل طالبت الفنان الأردني بمصاريف مادية وتابعت “بس بعتلي مصروف حرام عليك خاف الله”، وقامت بذات الوقت بنشر عدد من الصور مركبة عبر برامج حاسوبية تجمعها بأدهم النابلسي، وبدأت بإرسال رسائل غزل.

كما هاجمت البعض من رواد السوشيال ميديا بإرسال صورة قديمة لها على البحر وهو ما رفضته، مضيفة “اعملوا معروف شيلو صوري، الماضي مات، أنا محجبة، أدهم هيك قالي أنو يلي بلا حجاب كفر أمام الجميع”.

لم تتوقف ادعاءات مشهورة السوشيال ميديا السورية إنجي خوري، بل أكدت المضي على حملها ما يقارب الـ 3 أشهر، وهاجمت خوري عائلة نابلسي وتحديدا والدته، لافتة إلى أنها وابنها ناما في الجامع بسبب رفضهم لها، لافتة إلى أن ابنهم سيصبح مثله إمام جامع، لكنه لن يعتدي على النساء.

ملاحقات سابقة

مسألة الأبوة هي قضية حساسة ويمكن أن تسبب الكثير من الضيق للجميع وفق نظرة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين توخي الحذر عند نقل مثل هذه الأمور، لتجنب إلحاق الأذى بأطراف بريئة، خصوصا أن ملاحقة خوري للنابلسي بدأت منذ إعلان اعتزاله، وطلبها الزواج منه.

الفنانة السورية انجي خوري تظهر لتؤكد حملها - إنترنت
الفنانة السورية انجي خوري تظهر لتؤكد حملها – إنترنت

خلال تصريحات السورية خوري، هددت النابلسي بأنها ستلجأ للكنيسة، قائلة “وجكر فيك رح روح على كنيسة مو أنت بتكره دين المسيح وما رح سمي لابنا محمد، الله لا يسامحك، رح روح على الكنيسة على الأقل عندهم رحمة، بكرا بس جيب محمد، ابنا هو رح يأخذ حق أمو”.

منذ ظهورها، التزم النابلسي الصمت، إلا أن انتشار القصة أثارته ليرد على الشائعات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة. هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي ربّ العالمين”.

النابلسي الذي اعتزل الفن في نهاية 2021، أشار في رسالته إلى أنه عادة لا يحب الرد على الإشاعات، مطالبا عدم الاهتمام بوجودها لأن مروّجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، مضيفا “هذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة”.

حالة الجدل الواسعة خلال الساعات الماضية بين خوري والنابلسي لم تكن الأولى، فمنذ عام 2021 وتحديدا عند إعلان النابلسي اعتزاله للفن، بدأت خوري بملاحقته وعرضها الزواج عليه مقابل أن ترتدي الحجاب، مفيدة “إذا أدهم نابلسي بتزوجني بلبس حجاب ونقاب وبتوب وبصلي”.

كما قامت بوشم اسمه على إصبعها وذلك للتأكيد على حبها له ونشر صورة الوشم عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أجرأ خطواتها قامت إنجي خوري، بحذف كل صورها الجريئة في خطوة منها لأن تعلن توبتها ليتزوج منها، وطالبت الجمهور بحذف صورها وعدم تداولها.

سورية مثيرة للجدل

أصول مشهورة السوشيال ميديا إنجي خوري، تعود إلى مدينة حلب السورية، حيث ولدت عام 1995، وهي من أب سوري وأم سورية واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية السورية.

الفنانة السورية انجي خوري - إنترنت
الفنانة السورية انجي خوري – إنترنت

خلال الأزمة السورية انتقلت خوري إلى لبنان وعاشت واستقرت في لبنان لسنوات قبل ترحيلها إلى سوريا، وكانت مخفية لاسمها الحقيقي نجوى خليق الله لأسباب لم تكشف عنها بعد، في حين تشير تقارير صحفية إلى أنها تعيش وسط عائلة مفككة ومنفصلة بعد طلاق والدها ووالدتها في سوريا.

خلال وجودها في لبنان عملت في صالون تجميل، تعرفت من خلاله على الفنان اللبناني آدم، حيث ساهم الأخير ببداية مسيرتها الفنية عبر مشاركتها في عدة برامج ومسابقات تلفزيونية ودعمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح لديها عدد كبير من المتابعين عبر مواقع الانترنت المختلفة، كما ظهرت مع المقدم اللبناني الشهير نيشان في برنامج “أنا هيك”.

في 2019 رحلت خوري من لبنان على خلفية قضية مع الفنانة اللبنانية قمر، فضلا عن مشاركتها في المظاهرات التي اندلعت ضد الحكومة آنذاك، ثم توجهت إلى الإمارات التي قامت سلطاتها بذات الإجراء عقب توجيه تهم لخوري تندرج تحت نوعية “خدش الحياء”.

ومنذ ذلك الوقت، انتقلت خوري إلى إقليم كردستان العراق، ثم إلى ماليزيا لتنتقل مؤخرا في مدينة إسطنبول التركية، فيما تجني الأموال عبر الاستعراض الجسدي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى مواقع المواعدة الخاصة المدفوعة مثل “فان سبايسي” و”تانغو”.

اختلاق مثل هذه الشائعات يُعد أمرا معتادا في الوسط الفني، الذي يُعد تربة خصبة للشائعات وانتشارها أكثر من غيره، فدائما ما تنطلق الشائعات حول الأشخاص الذين يعملون به وسرعان ما تنتشر انتشار النار في الهشيم، سواء كانت تلك الشائعات تحوي جزءا من الصدق أو مختلقة من الأساس، لكن يبقى في قضية خوري والنابلسي، هو هوية والد الطفل الذي سيرى الحياة بعد سبعة أشهر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
5 4 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات