حماة: تعزيزات عسكرية للنظام إلى محيط طيبة الإمام.. وقصف جوي على عدة مناطق

حماة: تعزيزات عسكرية للنظام إلى محيط طيبة الإمام.. وقصف جوي على عدة مناطق

هاني خليفة – حماة

استقدمت قوات النظام، صباح اليوم، تعزيزات عسكرية إلى محيط مدينة #طيبة_الإمام (الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف #حماة الشمالي)، بالتزامن مع قصف جوي على عدة مناطق بالريف.

وقال اسماعيل الأحمد (مقاتل في جيش النصر التابع للجيش الحر)، إنهم “رصدوا أكثر من عشر آليات عسكرية محملة بالعناصر والذخائر وصلت إلى محيط طيبة الإمام”، مرجحاً أنها “جاءت استعداداً لمعركة قادمة لقوات النظام من أجل استعادة السيطرة على المدينة، التي تعد من أكبر المناطق التي تسيطر عليها المعارضة بريف #حماة”.

وأكد الأحمد أن “الطيران الحربي التابع لقوات النظام استهدف المدينة على مدار الأيام الثلاثة الماضية بأكثر من 20 غارة، أسفرت عن دمار سبعة منازل على الأقل وأضرار مادية أخرى، من دون سقوط ضحايا في صفوف المدنيين، نظراً لخلوها منهم منذ أكثر من ستة أشهر”.

إلى ذلك، استهدف الطيران الحربي والمروحي بعدة غارات بالصواريخ الموجهة والبراميل المتفجرة، اليوم، قرية #البانة و #تل_عثمان شمال غرب القرية (الخاضعين لسيطرة المعارضة في ريف #حماة الغربي)، أسفرت عن دمار واسع بالممتلكات، إذ يعد التل منطقة استراتيجية تطل على معظم مناطق ريف #حماة الشمالي الغربي، وقسم من مناطق ريف #إدلب الجنوبي، وحاولت قوات النظام التقدم والسيطرة عليه عدة مرات إلا أنها أخفقت في ذلك

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.