ثاني عملية خطف واعتداء في تل تمر بأقل من أسبوع

ثاني عملية خطف واعتداء في تل تمر بأقل من أسبوع

جوان علي – القامشلي

بعد يومين من العثور على جثتي مخطوفين مقطوعتي الرأس، عثر مدنيون أول أمس في ريف بلدة #تل_تمر على شابين أخرين تم الاعتداء عليهما بالضرب والتشليح من قبل مجهولين.

وأفاد كاميران شيخو(من أهالي تل تمر)موقع الحل بأن “مجهولين اعتدوا أول أمس، بالضرب المبرح على شابين من قرية الرُكّبَة في حوالي العشرين من عمرهما، وقاموا بتشليحهما، وذلك أثناء مرورهما بالقرب من جسر الدردارة على دراجة نارية”.

وأوضح المصدر أن “مدنيين عثروا صباح أمس على الشابين في حالة سيئة في المنطقة، وقاموا بإسعافهما إلى مشفى تل تمر، من ثم إلى مشفى مدينة الحسكة، حيث توفي أحدهما في العناية المشددة لاحقا”.

وأكد المصدر “انتشار عمليات التشليح في ريف المنطقة، حيث سبق أن تم اختطاف مدني قبل أسبوعين، وتشليحه والاعتداء عليه بالضرب قبل إلقائه في منطقة نائية، بعد سلبه دراجته النارية”.

ووفق مصادر مدنية فإن عمليات التشليح والاعتداء على المدنيين تمت على طريق رأس العين-الحسكة، وطريق تل تمر-الحسكة.

وكانت #قوات_سوريا_الديمقراطية قد منعت أمس تجارة الألبسة العسكرية، “بعد تكرار حالات انتحال الصفات العسكرية، ووقوع حالات نصب وعمليات خرق أمنية”، وفق ما ورد.

يشار إلى أن أسايش تل تمر كانت قد عثرت قبل 3 أيام على جثتي شابين مقطوعتي الرأس، بعد اختطافهما من قبل مجهولين قبل 10 أيام، مطالبين بفدية قدرها 100 ألف دولار. لترجح مصادر احتمالية هروب الخاطفين إلى محافظة #إدلب، لكونهم كانوا يطالبون بإرسال الفدية إلى مدينة#سرمدا

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.