منذ عودتها للساحة الفنية قبل أشهر، لم تتوقف المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تصدّر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، وبعض التصرفات على مسارح الغناء، التي غالبا ما أثارت جدلا على صفحات السوشيال ميديا.

بعد حفلتها في السعودية، أثارت شيرين عبد الوهاب العديد من موجات الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الجمل التي أطلقتها خلال حديثها مع الجمهور، وذلك رغم نجاح الحفلة في مدينة جدة السعودية، حيث قدمت شيرين مجموعة من أشهر أغانيها وعلى رأسها، “مشاعر، حبة جنة، سيبني، يا ليالي، طمن قلبي، كتير بنعشق، الكذابين”.

بعد مرور أكثر من 3 أسابيع على الحفلة عاد الجدل إلى واجهة الإعلام خاصة في مصر، حيث هاجم الإعلامي المصري تامر أمين، شيرين عبد الوهاب، على خلفية “دعابة، أطلقتها خلال حفلها في مدينة جدة السعودية، حيث وصفها بأنها “مُصابة بلسانها” حسب تعبيره.

زلات وغلطات؟

أمين قال خلال برنامجه التلفزيوني “آخر النهار” الأربعاء، إن شيرين عبدالوهاب، تمتلك موهبة عظيمة وصوتا رائعا، إلا أنها “تصرّ على إفساد هذه الموهبة بتعليقاتها الغريبة، وتصرّ كذلك على أن رصيدها بين الناس بيديها”.

الإعلامي المصري اعتبر أن شيرين واصلت مسلسل “الزلات والغلطات على المسرح”، وذلك في إشارة إلى تعليقها على مسرح حفل جدة، حيث قالت حينها، “الجو حر أوي، مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه”.

هذه الجملة كانت قد أثارت موجة جدل واسعة على الإنترنت واستمرت حتى اليوم، حيث عرّضت شيرين لسيل من الانتقادات، من قبل من اعتبر أنه “من غير اللائق قول هذه الجملة في المملكة العربية السعودية”.

أمين رأى كذلك أن الدعابة التي أطلقتها شيرين “لا تُقال على أي مسرح، لكن ما زاد الطين بلّة، أن هذه الدعابة أطلقتها في السعودية، متسائلا، ما هذا السلوك؟ ماذا نفعل؟ هل نسحب منها الميكروفون؟”، مؤكدا  أنه لا يقول هذا الكلام شماتة أو كرها بها، لا سيما وأنها على المستوى الفني واجهة مشرفة لمصر، مستطردا، “لكن على رأي المثل الحلو لا يكتمل، رغم أنه اكتمل عند آخرين أمثال عمرو دياب، وأنغام ومحمد منير.

شيرين وأزمة طلاقها

شيرين عبد الوهاب، كانت قد أحدثت ضجة واسعة في الأوساط الفنية العام الماضي، بعدما أعلنت عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، واتهمته بتعنيفها وحرّضت الجماهير العربية عليه، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين وآلاف الجماهير إلى التعاطف معها في أزمة طلاقها.

إلا أن شيرين فجّرت مفاجئة من العيار الثقيل، عندما أعلنت نهاية الشهر الماضي، عودتها إلى زوجها حسام حبيب، الأمر الذي عرضها لسيل واسع من الانتقادات بسبب التعاطف الكبير الذي حصلت عليها في أزمة الطلاق، كذلك اتهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

قد يهمك: محسن غازي يمنع 7 مطربين من الغناء في سوريا.. ما السبب؟

لكن، وكما هو متوقع، فقد كان هذا الإعلان بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعي النجمة المصرية، التي شغلت الرأي العام في مصر وعدد من الدول العربية في الفترة الأخيرة، إذ يأتي هذا الإعلان بعد دخول شيرين المستشفى للعلاج من الإدمان وخروجها منه قبل فترة بصحة جيدة، بعد أن شاعت أخبار حول تعرّضها للضرب من قبل شقيقها، نفاها الأخير في وقت لاحق.

وبالنسبة إلى زوج شيرين عبد الوهاب فهو المطرب حسام حبيب حيث تزوجا في نيسان/أبريل عام 2018.

من جانب آخر حبيب وشيرين كشفا أنه سيصدر لهما عدة أغاني مشتركة، إضافة إلى العديد من الحفلات التي في انتظارها في الفترات المقبلة وبالتالي فإن شيرين بعد نكسة بسيطة في مشوارها الفني إثر حدوث مشاكل بينها وزوجها حبيب في السابق، يبدو أنها ستعود وبقوة إلى الساحة الفنية.

هذا وكانت شيرين قد كشفت من قبل عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وأعلنت ذلك خلال مشاركتها في حفل “روائع الموجي” قائلة “في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجة جديدة ومختلفة”.

شيرين أردفت أن ألبومها الجديد سيُطرح خلال الفترة المقبلة وسيكون عبر طرح أربع أغاني من الألبوم بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ “روتانا”، موضحة أنها ستطرح أربع أغاني كل فترة على مدار الفصول الأربعة في السنة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات