في مفاجأة بعالم التمثيل والفن العربي، طرح الإعلامي السوري مصطفى الآغا الجمهور بسؤالا لافتا عن إمكانية دخول المغني السوري ناصيف زيتون عالم التمثيل من أوسع أبوابه، خاصة بعد مشهد ظهوره في أحد أجزاء مسلسل “الهيبة”.

إضافة إلى ذلك، وضع الإعلامي السعودي هشام الهويش ناصيف زيتون في مأزق، حيث لعب معه لعبة القوافي على أساس أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان “كاراميلا”، حتى اضطر زيتون للاعتراف بوجود الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في حياته.

هل يدخل ناصيف زيتون عالم التمثيل؟

سؤال احتمالية دخول ناصيف زيتون لعالم التمثيل طُرح بمشهد عفوي وطريف عبر نشر مصطفى الآغا فيديو على منصة “إنستغرام” وظهر فيه ناصيف زيتون وسيف الدين السبيعي، مع حوار يبارك من خلاله المخرج للمطرب بدخوله عالم التمثيل ما جعل ناصيف يسترسل في ضحكة طويلة ورافضا الفكرة بقوله، هذه إشاعات مغرضة، ليسأله السبيعي عندها “شو بدّك فيلم ولا مسلسل”.

بعد ذلك توجه الآغا للمخرج بالسؤال “كيف ستظهره، حبّاب أو شرير”، ليأتي الرد من السبيعي “سأظهره حبيب كل البنات تحبه، فهل تيم حسن أفضل منه”، إلا أن ناصيف فاجأه برده قائلا “وأنا أحسن”، بدلالة إلى أنه أفضل من الممثل السوري تيم حسن. ويدخل الجميع في نوبة من الضحك.

مصطفى الآغا بارك لناصيف دخوله عالم التمثيل عبر تغريدة على منصة “تويتر” محذرا تيم حسن من المنافسة “ألف مبروك دخول النجم ناصيف زيتون عالم التمثيل على يد المبدع سيف الدين سبيعي والله يعينك يا تيم حسن على المنافسة الشرسة”.

ناصيف زيتون رد على تغريدة الآغا بالقول “والمنافسة حتكون شرسة مع موهبتك المميزة أستاذ مصطفى وخاصةً مع المخرج الصديق سيف.. الجلسة بوجودكم ما بتتعوض”. ليرد الأخير بالقول “حبيب وعزيز بس فكر بالموضوع جديا وسيف مخرج رائع ومبدع ورح يطلع منك شغلات حتى انت ما كنت تتخيل انها عندك.. صدقني”. وهذا يعني أن خبر دخوله لعالم التمثيل ليس سوى طرفة من قبل الإعلامي السوري، وليس بمثابة إعلان رسمي حتى الآن.

في السابق، خلال عام 2018 انتشرت أخبار عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركة ناصيف زيتون في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة-العودة”، وبعد ذلك ظهر زيتون في الحلقة السابعة من العمل، في المشهد الأخير مع بطل “الهيبة-العودة” تيم حسن، الذي لعب شخصية “جبل”.

غير أن زيتون ظهر في ذلك الوقت على شكل مشهد خاص وبصفته الحقيقية، وليس كممثل عن دور معين في المسلسل، حيث كان “جبل” يقف إلى جانب نهر وكأنه يشكي همومه بعدما ضاقت به الدنيا، فيسترجع ذكرياته مع حبيبته على وقع أغنية الشارة “مجبور”، التي غناها زيتون ولاقت انتشارا ونجاحا كبيرين.

اللقطة المصورة تتضمن تبادل للنظرات بين “جبل” وناصيف زيتون، في مشهد صامت يحمل في داخله حوارا طويلا وكأن زيتون يقول له “لا تهكلو للهم”. ويصنف ظهور زيتون في المسلسل كأول “كاميو” نُفذ في العالم العربي، وفقا لما ذكره مدير التسويق والمبيعات في شركة “الصبّاح” للإنتاج، زياد خطيب، عبر تغريدة سابقة آنذاك على حسابه على منصة “تويتر”، “إلى كل يلي مش عارف ليش مرور النجم ناصيف زيتون بالهيبة. المشاريع الناجحة بيمرق فيها نجوم كبار من خارج التركيبة التمثيلية، وهي اسمها بالعالم”.

العديد من المغنيين وعارضي الأزياء والموديل في العالم عموما، دخلوا عالم التمثيل، ودخول ناصيف اليوم أو بعد عام أو آخر لن يكون أمرا استثنائيا، خاصة وأن الدراما الحالية، وفق بعض النقاد، تبحث في عن حجم جمهور الشخص وجماله وجاذبيته أكثر من موهبته وخبرته في التمثيل.

الردود وارتباطه بدانييلا

نحو ذلك، علّق المتابعون على فيديو مصطفى الآغا بالقول “إذا دخل، زيتون، التمثيل رح يكتسح الساحة”، فيما اعترض آخرون على أنه ليس بمستوى موهبة تيم حسن، وأضافوا بالقول “متلو متل تيم حسن، شو!”.

البعض الآخر أشاروا إلى أن دور الحبيب مناسب لناصيف زيتون وخاصة إذا كانت البطلة دانييلا رحمة. وهنا تأتي المفاجأة الثانية، فبعد أن كثرت الشائعات حول وجود علاقة تجمع ناصيف زيتون بدانييلا رحمة، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، على ما يبدو قرّر ناصيف أن يعلنها لأول مرة.

فخلال حلقة برنامج “كاربول كاريوكي” على تلفزيون “دبي” قام هشام الهويش باللعب مع ناصيف، لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة انطلاقا من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان “كاراميلا” وسأله الهويش إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف لا.

بعدها بدأ الهويش بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح الهويش في ذلك بعد أن توجه له بالقول “طلع الاسم كل الأمة العربية عارفين الاسم إلا أنت”، فضحك ناصيف وقال دانييلا. واعتبر البعض من الجمهور أن هذا اعتراف غير مباشر من ناصيف بوجود علاقة تربطه بدانييلا، وفق موقع “فوشيا” الفني.

بالإضافة إلى ذلك، عرض الهويش على زيتون خمس صور لفنانات لبنانيات هن، دانييلا رحمة، وماغي بوغصن، ونادين نجيم، وسيرين عبدالنور، ورزان جمال، وطلب منه اختيار واحدة منهن للتمثيل معها وأخرى لمشاركتها في فيديو كليب.

زيتون من جانبه، اختار دانييلا لمشاركته في عمل فني، بينما وقع اختياره على نادين لمشاركته في فيديو كليب في حال رغبت في دخول هذا المجال. وخلال اللقاء، كشف زيتون أنه من النجوم المهمين في الوطن العربي لكنه ليس الأهم، مُشيرا إلى أن ثمة العديد من الأساتذة الكبار.

كما أوضح أنه يتمنى أن يتنازل له الفنان والملحن اللبناني زياد الرحباني عن جلَّ أعماله، كي يتمكن من غنائها كاملة. هذا وكان قد علّق زيتون خلال العام الماضي ولأول مرة وبطريقة مباشرة على الجدل الذي حصل حول علاقته بدانييلا وما تم تداوله عن علاقة عاطفية تجمعهما، وخصوصا بعدما تم تسريب صورة ظهرت فيها دانييلا برفقة عائلتها وهم يحضرون حفل ناصيف الذي أحياه في أستراليا آنذاك.

زيتون اكتفى بالقول في مقابلة له مع برنامج “ذا انسيدر بالعربي”، العام الفائت، “لن أنفي أو أؤكد ولن اتحدث بالموضوع إلا عندما أريد أنا التحدث به، وعندما يصبح الأمر جدّيا أي خطوبة أو زواج بشكل رسمي سأتحدث مباشرة بالموضوع وبالعلن”.

كذلك، كشفت رحمة في مقابلة لها مع منصة “إي تي بالعربي”، في أواخر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي عن أنها لن تنفي الموضوع ولن تؤكده، مشيرة إلى أنه عندما تحتفل بخطوبتها ستعلن الأمر ولن تخفيه.

أعماله الأخيرة

في السياق ذاته، ما زالت أغنية “كاراميلا” لناصيف زيتون تحقق رواجا كبيرا، إذ وصلت إلى 3 مليون و600 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية على منصة “يوتيوب” الشهيرة. وأطلقت الأغنية على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات رياض العلي وألحان أحمد بركات وتوزيع موسيقي عمر صباغ، وفق موقع “الفن” المعني بالفن.

كما وصوّر زيتون الأغنية بالتعاون مع المخرج إيلي فهد في قالب كوميدي وجاءت بإيقاع راقص. ويقول مطلعها “محلك قلبي محلك.. ارتحتلك انا ارتحتلك.. مافي لحظة رح بتمر.. الا وبحبك كلك.. يلا ع قلبي يلا عنك صعب أتخلى.. كل حياتي كلها. .صارت بأمرك كلها.. وماشالله ماشالله.. جمالك ساحر والله.. انتَ يلّي طعم خدودك نوتيلا نوتيلا”.

هذا ويُحيي زيتون العديد من الحفلات الغنائية بين الحين والآخر في العديد من الدول والبلدان، وكان آخرها حفلة في السويد، وحفلة عيد الفطر، برفقة الفنانة هيفاء وهبي، في الـ٢٢ من نيسان/أبريل الماضي في فندق “انتركونتيننتال” بأبوظبي. فضلا عن أنه يتحضر لإحياء العديد من الحفلات، فمثلا في الـ 30 من حزيران/يونيو القادم، له حفلة غنائية في “فوروم دو بيروت”، بمناسبة عيد الأضحى المقبل.

كما أحيا زيتون في الـ 24 تموز/يوليو من العام الفائت، فعاليات مهرجان “ليالي قلعة دمشق”، والمهرجان، كان برعاية “وزارة السياحة ووزارة الثقافة السورية”، ومحافظة دمشق وشركة “سيرتيل”، أما التنظيم فكان من شركة “مينا للفعاليات الثقافية والفنية” التي تقوم بتنظيم هذا الحفل منذ عام 2018.

أسعار البطاقات تراوحت بين 25 – 35 ألف ليرة سورية تبعا لصف الحضور، ووصلت إلى 150 ألف ليرة لدرجة الـ”في آي بي”، لكن وفق تقارير صحفية سابقة، فقد وصل سعر بطاقة ناصيف زيتون في السوق السوداء بأكثر من 200 ألف للحضور بالصفوف الأخيرة التي سعر تذكرتها في الأساس، كان مقدرا بـ 25 ألف ليرة فقط.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات