الحياة الشخصية والعاطفية للفنانة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، تعود لتتصدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظنّ كثيرون أن أزمتها انتهت إثر عودتها لزوجها حسام حبيب، العودة التي جاءت بعد انفصال دام نحو عام تخلّلتها العديد من القضايا المثيرة للجدل والخلافات بين الجانبين.

خلال الساعات الأخيرة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار متداولة تتحدث عن محاولة شيرين، إنهاء حياتها، من خلال تناولها جرعة زائدة من الأدوية، ما دفع زوجها حسام حبيب إلى الخروج عن صمته والتحدث عن الحادثة.

هذه الأنباء دفعت حسام حبيب إلى نفي ما اعتبرها “شائعات” تلاحق شيرين، ونقل موقع “القاهرة 24″، عن حبيب قوله “والله عيب جدا الكلام ده”، وذلك ردا على الأنباء التي زعمت أن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار باستخدام 12 قرص زانكس وهو من الأدوية النفسية.

جدل واسع

“نقابة المِهن الموسيقية” في مصر، تدخلت كذلك وأصدرت بيانات نفت خلالها هذا الأنباء، ودعت إلى أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وإيقاف التعرض للمطربة المصرية التي مرّت بتجربة صعبة مؤخرا.

في متابعة لقضية صحة شيرين، علق المتحدث الرسمي باسم النقابة، الدكتور محمد عبد الله، على هذه الأنباء مؤكدا أنها “كذب وعارية عن الصحة”، وأضاف بحسب ما نقله موقع “العربية نت”، “هي حاليا تتفق مع مدير أعمالها على حفلات جديدة، وتواصلت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها بصحة جيدة، في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر”.

قد يهمك: للمرة الثانية.. نسرين طافش تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها

منذ عودتها للساحة الفنية بعد غياب لأشهر، لا تتوقف الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن إثارة الجدل، إن كان بسبب حياتها العاطفية مع زوجها حسام حبيب، أو من خلال الدعاوى المفتوحة ضدها ومعها في المحاكم على خلفية خلافها مع قنوات فضائية وبعض شركات إنتاج الموسيقى.

شيرين تسعى هذه الفترة إلى تجنّب دفع غرامة مقدارها 5 ملايين جنيه مصري، وذلك عبر استئناف قرار محكمة القاهرة الصادر في آذار/مارس الماضي، والقاضي بإلزامها دفع هذا المبلغ  لصالح شركة “روتانا”، باعتبار ذلك “تعويضا ماديا لعدم التزامها ببنود العقد الموقّع بينهما في عام 2019”.

الدعوة التي رفعتها شركة “روتانا”، كانت بسبب “عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما، والذي ينصّ على أن تسلّم شيرين الشركة ألبومين، يتضمن كل منهما عشر أغنيات، وأن تصور أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، وتُحيي ثلاث حفلات تتولى تنظيمها الشركة”، حيث حكمت المحكمة لصالح الشركة فيما تقدّم فريق شيرين بطلب استئناف للحكم.

شيرين وأزمة طلاقها

شيرين عبد الوهاب، كانت قد أحدثت ضجة واسعة في الأوساط الفنية العام الماضي، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب، واتهمته بتعنيفها وحرّضت الجماهير العربية عليه، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين وآلاف الجماهير إلى التعاطف معها في أزمة طلاقها.

إلا أن شيرين فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت نهاية الماضي، عودتها إلى زوجها حسام حبيب، الأمر الذي عرضها لسيل واسع من الانتقادات بسبب التعاطف الكبير التي حصلت عليها في أزمة الطلاق، كذلك اتهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

لكن، وكما هو متوقع، فقد كان هذا الإعلان بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعي النجمة المصرية، التي شغلت الرأي العام في مصر وعددا من الدول العربية في الفترة الأخيرة، إذ يأتي هذا الإعلان بعد دخول شيرين المستشفى للعلاج من الإدمان وخروجها منه بعد فترة وهي بصحة جيدة، بعد أن شاعت أخبار حول تعرّضها للضرب من قبل شقيقها، نفاها الأخير في وقت لاحق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات